full screen background image
الأسئلة الشائعة



 

 

  • كيف يمكنني المشاركة في المبادرات المذكورة في الموقع الإلكتروني الخاص بالحملة؟
    تقتصر المشاركة في المبادرات في الوقت الحالي على موظفي ديوان ولي عهد أبوظبي، ومع ذلك نسعى إلى إتاحة الفرصة للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات للمشاركة في المبادرات في المستقبل، في حال رغبتم بالحصول على المعلومات أو المشاركة في الحملة في المستقبل يرجى إضافة عنوان بريدكم الإلكتروني إلى قاعدة البيانات الخاصة بالحملة ، وسنقوم بالتواصل معكم عندما يتم فتح باب المشاركة بالحملة للجمهور.

  • ما هي المناطق التي تشملها حملة البيت متوحد؟
    تشمل مبادرات البيت متوحد جميع الإمارات السبع.

  • كيف يقع الاختيار على الجهات المستفيدة من المبادرات؟
    حرصنا أثناء وضع خطط المبادرات على تحقيق الفائدة لجميع شرائح المجتمع الإماراتي، وبالتالي قمنا بتصميم حملة تستهدف مختلف شرائح المجتمع انطلاقاً من طلاب المدارس التأسيسية والجامعات إلى المزارعين والصيادين.

    تمثل المحور الرئيسي الآخر للحملة في رغبتنا بتطبيق أساليب تعاونية ومبتكرة في مواجهة القضايا الملحة في مجتمعاتنا حيث عملنا مع الجهات المستفيدة على تحديد هذه القضايا.

    فعلى سبيل المثال، قمنا بتسليط الضوء على التعليم في أبوظبي باعتباره أحد المقومات الرئيسية لرؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 في تحقيق التنوع الاقتصادي، وبالتالي وقع اختيارنا على الطلاب المتفوقين بالجامعات الحكومية في أبوظبي الملتحقين باختصاصات جامعية تتماشى مع الرؤية الاقتصادية لأبوظبي.

  • كيف يتم تمويل المبادرات؟
    يتم تمويل المبادرات في هذه المرحلة من قبل تبرعات تقدم بها موظفو ديوان ولي العهد والجهات الراعية.

  • كيف يمكنني تقديم الدعم لهذه الحملة إن لم أكن من موظفي ديوان ولي العهد؟
    إن أفضل سبل تقديم الدعم للحملة في الوقت الحالي هي من خلال متابعة الحساب الرسمي للحملة على موقعي التواصل الاجتماعي "إنستغرام" و"تويتر"، والمساعدة في نشر أخبار الحملة ومبادراتها في كل من الإمارات السبع من خلال إعادة بث التغريدات والصور، كما بإمكانكم تبني الفكر الذي تقوم عليه الحملة وتطبيقه في مؤسساتكم أو مجتمعاتكم.

 

 

الصفحة الرئيسية